العرض في الرئيسةفضاء حر

تافهون وصغار

يمنات

عبدالوهاب الشرفي

الصغار والتافهون لابد ان تأتي اللحظة التي تعريهم وتدينهم امام انفسهم قبل غيرهم بأنهم تافهون وصغار وليس لهم مبدء ولا يحملون قضية .

مالذي قاله القاضي احمد سيف حاشد غير ما يقوله كل من له ضمير امام ما يتم من عبث وفساد واقصاء واحتكار وتعسف وظلم ، مالذي قاله القاضي احمد سيف حاشد اكثر مما قاله الاستاذ يحيى الحوثي امام مجلس النواب !!

الم يقل يحيى الحوثي امام مجلس النواب وهو وزير ان الايرادات لاتدخل البنك المركزي ولا يعرف كيف يتم التصرف بها الم يقل ان هناك عدوان داخل وعدوان خارجي ، هل قال حاشد اكثر من هكذا قول ؟!!

الاصوات المسعورة الغير حاملة لقضية ولا مبدء لايهمها ان تسلط السنتها ضد باطل بل توجه السنتها وتهديداتها ضد من تأمر لمهاجمته ، لو كانت القضية مبدء فالغلط واضح وقد قاله حاشد وقاله الحوثي وقلناه وقاله الكثير ، ولو كان القول خطاء فلما لاتحتد هذه الالسن الساقطة الا ضد حاشد ولاتهاجم الحوثي وهما قالا ذات القول تقريبا ؟!!

المسعورون الذين يهاجمون حاشد و يهددونه واسرته هم اليوم عراه ومفضوحون اكثر من اي وقت مضى وانهم مصيبة هذا البلد تماما كما مصيبة الفاسدين الذين يذهبون بالجمل وما حمل ويساقطون لهولا المسعورين الاجراء الفتات ليخزنوا ويحدوا السنتهم ضد من يقف في وجه الفساد والتسلط .

.. هولا ليسوا احرارا وليسوا رجالا انهم اجراء وخدم لاي طاغ وهم اليوم في خدمة من يأمرهم في السلطة في صنعاء واذا تغير عليها الحال فسيكون هولا الاجراء اول من يحرض ضدها ويشتمها ويهددها لانهم ليسوا اصحاب قضية وانما يفعلون ويقولون مايؤمرون بمقابل الفتات الذي يتساقط لهم من اصحاب السلطة والمال والنفوذ ولا يهمهم من الذي يساقط لهم ، ساقطون يتحركون بمقابل مايتساقط لهم لا اكثر .

انها قضية واحدة متكررة عبر التاريخ وفي كل السلطات الظالمة يقوم الظلمة الفاسدون والمستبدون بالاستئثار بكل شيئ والعبث كما يحلوا لهم ثم يساقطون الفتات للساقطين ويطلقونهم للنباح في وجه كل من يقول للفساد والعبث والتسلط كفى .

.. تضامني الكامل مع القاضي حاشد في مواجهة مايطاله من تشنيع وتهديد له ولاسرته . وساكون معه .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى